الجوال جديد تم شراء قبل ثلاث ايام وفيه فاتورة شراء بس انا مستخدم ايفون وفتحته وماعرفت له عشان نضام مختلف للبدل او البيع التلفون قيمة شرائه 4000 الرجاء عدم البخس ولاني مضطر ع بيعته اعلى سوم يجيبه ويناسبني بعته