ايباد الجيل الحادي عشر 128 قيقا
( ضمان جرير سنتين )
جديد جداً جداً استخدام نص يوم فقط او اقل
بجميع اغراضه ما انفكت ابد
معه كفر ومركب عليه حمايه شاشه
.
انسام 1200
والبيع 1350
اللي يبي جهاز جديد وموفر على نفسه بالسعر لايفوته والله يبارك للشاري
وفقنا الله و إياكم