ايباد برو حجم الشاشة 13 اكبر شي مساحة 256 قيقا واي فاي + شريحة خلوية اللون اسود فلكي
المعالج m4 من اقوى المعالجات اللي نزلت على الايباد،، الايباد جدا نظيف وقوي جدا جدا ينفع للقيمنق واللي شغلهم ثقيل ،، ماستخدمته جاني هديه ومايناسبني حجمه البيع مع كامل ملحقاته والايباد شرط من جميع الملاحظات
( البيع على السوم ) والتواصل على الخاص علماً ان سعر الايباد جديد 6 الاف ~